Featured Posts
Recent Posts
Search By Tags

منى تنفذ مشروع بطانيات في إحدى قرى مديرية خولان شرق صنعاء

منى تنفذ مشروع بطانيات في إحدى قرى مديرية خولان شرق صنعاء

1 ديسمبر 2018

منى - خاص: نفذت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية "منى"، اليوم، مشروع توزيع بطانيات في منطقة قطين الضباينة بمديرية خولان التابعة لمحافظة صنعاء (شرق العاصمة صنعاء) لعدد من المستفدين بينهم نساء وأطفال.

وقال رئيس المنظمة فاتك الرديني إن المشروع استهدف الأرامل والاطفال واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة بعد إجراء المسح في المنطقة وتزامناً مع حلول فصل الشتاء.

وأشار فاتك الرديني إلىأن المشروع يأتي في إطار الجهود الانسانية التي تبذلها منظمة "منى" في ظل الأوضاع التي تعيشها اليمن إثر الحرب التي تشهدها منذ 2015.

وجدد الرديني دعوته المجتمع الدولي إلى الالتفات إلى المأساة التي خلفتها الحرب المستمرة منذ اكبر من اربع سنوات والسعي إلى إيجاد حل سياسي ينهي معاناة اليمنيين.

من جانبهم عبر المستفيدون عن تقديرهم لجهود منظمة "منى" الاغاثية، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها استهداف منطقتهم من قبل المنظمة منذ اندلاع الحرب في البلاد، معبرين عن أملهم في أن تدرج المنظمات المحلية والدولية منطقتهم ضمن دائرة اهتماماتها خاصة وأن المناطق المحيطة بهم يتم استهدافتها بشكل مستمر.

جدير بالذكر ان منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) منظمة وطنية مستقلة غير حكومية لا تهدف الى الربح يتركز نشاطها في مجال الإغاثة الإنسانية والتنمية وتنشط في 12 محافظة يمنية.

Follow Us
  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • LinkedIn Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon

Mona Relief is a Yemen Charity with Registration Number: 177/2015

© 2017 by Nazar Fareed